القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God of War للاندرويد بدون محاكي بحجم صغير جدا

 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

في مقالتنا لليوم سنقدم لكم مفاجأة خنفشارية. نعم كما قرأتم في العنوان سنحقق حلم الملايين من الجيمرز أصحاب الهواتف. نعم أيها الجيمرز المحرومون من متعة الألعاب الحقيقة. متعة ال ps4. اليوم سنقدم لكم واحدة من أندر الألعاب المتوفرة فقط على ال play station. إنها لعبة god of war 4 الغنية عن التعريف. هذه اللعبة التي تعتبر الأكثر رواحا بالنسبة لألعاب البلاي ستايشن و التي تمتاز بالجرافيك الخرافي و الواقعي إلى أبعد الحدود. و كما تعلمون كلمة "مستحيل" غير متوفرة في قاموسنا. لذلك نحن نوفر لكم اللعبة لهواتفكم الأندرويد و بحجم ولا في الخيال.

نبذة عن لعبة god of war

لمن لا يعرف لعبة god of war أو لعبة إله الحرب و هي لعبة تروي أسطورة اغريقية قديمة لإله الموت و تصنف اللعبة ضمن أعاب العالم المفتوح بحيث ينهال عليك العديد من الوحوش الذين تزداد قوته و قدرتهم على الصمود أمام هجماتك كلما تقدمت أكثر.  هذه اللعبة التي اقتحمت عالم ال gaming بقوة سنقدمها لكم اليوم بنسخة حصرية للهاتف بحجم 100 ميجا وهي لا تزال قيد التطوير. لذلك توقعوا منها الكثير. 

تحميل لعبة God of War للاندرويد

كما قلنا سابقا. من كان يتوقع أن لعبة بكل هذه المميزات ستكون بحجم صغير. نعم يا صديقي فهذه اللعبة فقط بحجم 100 ميجا وهي تتمثل في ملف واحد apk كما أنها offline يعني بدون انترنت و تدعم جميع الهواتف. إذ بها عديد الجودات للجرافيك التي يمكنك ضبطها متى شئت و حسب إمةانيات جهازك. فمثلا لو كان جهازك 4 جيجا رام فأكثر يمكنك وضعها على أعلى جودة و عندها بالتحديد لن تلاحظ الغرق بيتها و بين ال play station.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع