القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Watch Dogs 2 للاندرويد بحجم صغير



 لا شك أنك سمعت من أصدقائك الجيمرز أو حتى أثناء تصفحك على الانترنت و على مواقع التواصل الاجتماعي عن لعبة سلسلة ألعاب watch dogs و خصوصا الجزء الذهبي watch dogs 2. و تلذي يعتر الجزء الأكثر شهرة من أجزاء السلسلة. و أنا متأكد أن صديقك الذي وصف لك هذه اللعبة الخنفشارية و ما توفره لك من متعة اللعب و المغامرة و الحرافيكس الخرافي الذي يبهرك بالواقعية. فأنت تقوم بمغامرة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية بمجرد جلوسك على الكرسي أو على المقعد. لكن لا بد أن صدمت و أصابك الانهيار عندما علمت أن هذه اللعبة متوفرة فقط على ال play station فقط. يالها من صدمة. هل تظن أنني سأتركك محروما منها هكذا دون أن نجري بحوثنا العميقة بحثا عن الحلول. و الحمد لله دائما ما توفق بحوثنا و نأتيكم بالجديد الجديد. إذ سنقدم لكم اليوم لعبة watch dog 2 بحجم 90 ميجا أوفلاين. لكنها ليست من تطوير الشركة الرسمية التي أناحت اللعبة من من تطوير مطور آخر يدعى Ruser.

قصة لعبة Watch Dogs 2

تدور أحداث السلسلة حول فيروس الكتورني نشرته إحدى الشركات الكبيرة سعيا منها لتحقيق مصالحها الشخصية و السيطرة على مدينة شيكاغو الأمريكية. لكن لا تظن أن الأمر ينتهي هنا. ففي عالم الألعاب الالكترونية لا وجود للنهايات الحزينة. هل سألت يوما نفسك لماذا أنت موجود. الآن نعطيك الإجابة. أنت موحود لتنقذ مدينة شيكاغو من ايادي هذه المؤسسة. 

تحميل لعبة Watch Dogs 2 للاندرويد بحجم صغير

لا تخف فنحننسعى إلى توفير المتعة لك و بأقل مجهود. فالملف بصيغة apk. كل ما عليك فعله هو تحميل الملف و الضغط على تثبيت. ثم فتح اللعبة و البدء في اللعب و الاستمتاع. و كلمة شكر في التعليقات تكفي. اللعبة بحجم 90 ميجا بايت و أوفلاين يعني بدون انترنت. هذا ما ينادونه صفقة رابحة يا صديقي. كل ما عليكم هو تخطي الرابط المختصر بالضغط على زر التحميل و لن تزورو chicago فقط بل ستنقذونها أيضا. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع