القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل بيس 2011 بحجم 50 ميجا



لا بد أنك كأي عاشق من عشاق المستديرة غير راض على التغيرات التي طرأت على رياضة كرة القدم أو يهزك الحنين إلى العصر الذهبي و أيام رونالدو و و بقية الأساطير في ريال مدريد و غيرو من الأساطير القدامى. أو دعنا نقل باختصار أساطير عام 2011. و لا بد أنك رغبت في قبادة فرقك الذي تحبه نحو النصر دون تحمل تلك الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون في الحياة الواقعية. لذلك فأنا سأعيد لك أيام المجد. نعم إنها أيام ال pes 2011 يا صديقي و بحجم صغير جدا 50 ميجا فقط.

تثبيت لعبة بيس 2011

لا بد أنك سمعت عن هده اللعبة التي كانت تعتبر في زمنها سيدة عرش أعاب كرة القدم الالكترونية. و لا تقل لي أنك لم تحلم في حياتك بتجريتها و خوض متعتها. فهذه ليست أي لعبة. فهي تعتبر من أول نجاحات سلسلة pes لألعاب كرة القدم المنتجة من شركة konami. هذه الشركة العظيمة التي تقضي الليالي ساهرة على تطوير الحرافيك القوي الخاص بها. و لو لعبت لعبة pes 2011 فلا بد أنك من الأساطير القلائل الذين لعبو بذلك الجرافيك الموتسط الذي يعتبر جيدا مقارنة بحجم اللعبة.

تحملك اللعبة إلى عالم من الاثارة و التشويق فاللعبة ليست سهلة كما تبدو بل هي قمة في الحماس حيث أنها تتدرج في مستوى الصعوبة لتلعب ضد خصوم أشداء يجعلونك تتلذذ متعة الفوز عليهم. و هذه اللعبة تتضمن عدة أوضاع كالكؤوس و البطولات و المباريات السريعة و المباريات المحددة. كما أنا هده اللعبة لا تخلو من احتفالات اللاعبين التي تقودك الى أيام جمال كرة القدم الفعلية.

مميزات اللعبة

  الحجم صغير 50 ميجا فقط

  جميع لاعبين تلك السنة متوفرون

  الجرافيك جيد مقارنة بحجمها

  يمكنك اختيار مستوى الصعوبة

  واجهة سهلة و بسيطة

  اللعبة apk فقط و لا تحتوي على أي ملفات إضافية

  تدعم جميع الهواتف و لا تحتاج ذراع تحكم

  اللعبة مجانية مليون بالمائة و لا تحتاج اي مال

  رابط التحميل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع