القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج تسريع الجوال للاندرويد

 أفضل برنامج تسريع الجوال للاندرويد



لا بد أنك كغيرك من الجيمرز أو حتى مستعملي الهاتف العاديين تعاني أحيانا من اللاج و التقطعات أثناء لعب ألعابك المفضلة قوية كانت أو ضعيفة و حتى أثناء تصفحك في أحد التطبيقات. و لطالما كنا نعيد ذلك لضعف الهاتف و غيرها من الأسباب و الأعذار الخاطئة. هاتفك بريء يا صديقي. إذ هناك العديد من التطبيقات التي تقوم بتحميلها و التي تشتغل في الخلفية مستهلكة بالتالي جزءا كبيرا من ram الهاتف كما تتسبب في ارتفاع حرارة الهاتف و العديد من المشاكل للمعالج. و الذي يعتبر من أكبر هواجي و كوابيس الجيمرز. لكنني اليوم أقدم لك تطبيق ليس كاذبا كباقي التطبيقات التي بدورها تقوم باضرار هاتفك. بل سنقدم لكم تطبيق خنفشاري لتسريع الهاتف و الاعتناء به للحصول على أضل أداء ليس في الألعاب فقط بل في كامل أجزاء الجهاز.

نبذة عن التطبيق

تطبيقنا لليوم هو تطبيق نادر جدا و ذو أداء و نجاعة خرافية. فهو يقوم بتوفير الظورف المناسبة لهاتفك حتى يطلق العنان لقدراته. كما أن التطبيق سهل الاستخدام و ذو واجهة أنيقة، بسيطة و ذات ألوان مريحة للعين. مع العديد و العديد من المميزات الأخرى الخرافية التي سنشاركها معكم في الفقرة التالية.

مميزات التطبيق

لا تظن أنا ما شاركناه معكم سابقا هو كل ما يتيحه لك هذا التطبيق بل سنعرض لك بقية المميزات التي ستجعلك تعشق التطبيق أكثر فأكثر و هي التالية :

  × واجهة بسيطة ذات ألوان مريحة للعين و سهلة الاستخدام

  × أداة لقيس ال ping و هو أهم شيء بالنسبة للألعاب

  × أداة تسريع تطبيق معين على حساب بقية التطبيقات

  × أداة غلق التطبيقات التي تشتغل في الخلفية و إمكانية استثناء بعض التطبيقات و تركها تعمل

  × أداة لاستغلال القوة الكاملة لرام الهاتف

  × يدعم الأمان و الخصوصية

  × عرض أهم المعلومات عن المعالج و الرام و درجة الحرارة في جهازك

  × التطبيق متوافق مه جميع الأجهزة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع