القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي google play مجانا و بدون فيزا كارد

لا بد أنك كنت من من الأشخاص لبطموحين و الحالمين الذي أضاعوا وقتهم في في بحث عن طريقة الحصول على بطاقة هدايا جوجل بلاي مجانا google play gift cards لوضعها داخل متجر التطبيقات play store الذي تديره قوقل لشراء جميع ما يريده من تطبيقات مدفوعة في google بلاي apps و أفلام في google بلاي movies و كتب في google بلاي books أو حتى شحن جواهر فري فاير و شدات ببجي في قوقل بلاي games .الآن دعك من كل ذلك الهراء و التطبيقات التي تستغل جهدك و وقتك و لا تكافئك إلا بقليل من الدولارات . فمع شرحنا اليوم يمكنك شحن حسابك عبر هذه البطاقات. فماهي بطاقات جوجل بلاي ؟ و كيف احصل عليها مجانا؟ 

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي google play مجانا و بدون فيزا كارد


ماهي بطاقة جوجل بلاي؟ 

هذه البطاقة هي بطاقة من شركة google play يمكنك شراءها من بعض المحلات أو المراكز المعتمدة من قبل google play و عبر استرداد قيمة هذه البطاقة في حسابك تمكنك هذه البطاقة من شحن جواهر فري فاير و شدات بيجي دون الحاجة إلى إدخال بطاقات فيزا كارد أو بطاقات master card أو أي بطاقات بنكية او أي وسيلة دفع أخرى في متجر قوقل play . لكن بعض العوامل تقدم هذه بطاقات مجانا و بطريقة قانونية و غير مخالفة لسياسة جوجل أي أنك لن تواجه أي مشاكل في شحنها و و شراء ما تريد بها. لكن عليك شحنها في المتجر الأمريكي الخاص ب google play. و إن كنت لا تملك واحدا يمكنك التواصل معنا علي صفحتنا على الفيسبوك و نقوم نحن بشحن بطاقة لك و شراء ما تريد في متجر google play أو جواهر في أي لعبة تريدها. 

بطاقة جوجل بلاي مجانا

سنقدم لكم اليوم موقع موثوق و فريد من نوعه. موقعنا لليوم عريق و له أقدمية في المجال لذا لن تخاف من النصب أو الاحتيال scam. لكن لا بد أنك تتساءل ماهو الفريد في الموقع. أولا هذا الموقع لا يدعم فقط السحب عبر بطاقات google بل يدعم أيضا جواهر فري فاير، كلاش أوف كلانس ، شدات ببجي، vbucks فورتنايت... و غيره من الألعاب الأخرى. ثانيا و الأهم، هدفنا هو الحصول على بطاقة هدايا في أقل وقت ممكن و بأقل مجهود. و لحسن الحظ موقعنا لليوم يدعم الكوبونات coupons. و هو ما يسهل علينا جمع النقاط بصفة رهيبة. و لهذا أحظرنا لكم البوم مجموعة كبيرة من الكوبونات التي ستكسبكم نقاط أكثر و تربحكم أكثر وقت و مجهود.

كروت جوجل بلاي مجانا

أولا عليكم التسجيل من الرابط الذي سنتركه لكم في آخر المقالة. ستطلب منكم التسجيل عبر الإيميل. و لا أظن هذا الأمر صعبا و يتطلب شرحا. بعد أن تسجلو سوف تذهبون إلى خانة الكوبونات و تدخلون الكوبونات التي سنضع لكم مجموعة منها فب ملف txt رابط تحميله في آخر المقالة. هذه الكوبونات كما قلنا ستساعدكم على الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا. الموقع يحتوى علي طرق أخرى لربح النقاط  و استبدالها ب بطاقات جوجل بلاي و غيرها من البطاقات يمكنكم اكتشاقها بمفردكم إلى أن نجهز لكم مقالم متكامل للغرض. 

بطاقات جوجل بلاي مجانا

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية شرحنا لليوم. هذه مجموعة الروابط اللازمة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بأقل وقت و ربح أكثر للمجهود. الطريقة تعمل أيضا على جميع أنواع بطاقات الهدايا مثل بلاي ستايشن و ال xbox و غيرها. 

رابط موقع ربح بطاقة جوجل بلاي 

رابط كوبونات للحصول على كروت جوجل بلاي مجانا و بسرعة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع