القائمة الرئيسية

الصفحات

 


البارحة في ساعة متأخرة مساء رأينا شركة آبل تكشف عن هاتفها الجديد من سلسلة أيفون وهو عبارة عن 4 هواتف من إصدار 12 وهي iPhone12 و آيفون 12 برو iPhone12  pro و آيفون برو ماكس iPhone pro max و آيفون 12 ميني iPhone 12 mini و قد أعلنت الشركة العالمية عن بعض مميزلت هاتف ايفون الجديد كتحسين الصلابة و المعالج و جودة الكاميرا. لكن هل فعلا قالت آبل كل شيء أم أنها ذكرت الجانب الممتلئ من الكأس؟ فعلا قامت شركت apple بذكر المحاسن فقط لكننا سنكشف لكم أهم الأشياء التي لم تخبرنا بها apple عن الأيفون الجديد iPhone 12 و ما يتبعه من هواتف.


الجيل الخامس 5g

أعلنت شركة apple بكل فخر أن هاتفها الجديد يدعم اتصال الجيل الخامس 5g و الذي يعتبر خطوة جيدة ترتقي بهواتفها إلى ماهو أفضل فال 5g تتيح اتصال انترنت أسرع بعديد المرات مع سرعة تحميل تصل إلى 4 جيجا في الثانية. لكن... يبدو أنها نسيت إعلامنا أن خدمة الحيل الخامس 5g ليست متوفرة في كل العالم بل متوفرة في 50 مدينة فقط في العالم و ستصل إلى 60 مدينة في نهاية عامنا الجاري وهو 2020. و أظن أن أغلبكم يعرف الفرق بين المدينة و البلد. 


ماهو سعر آيفون 12 ؟ 

صرّحت شركة apple أن سعر الآيفون 12 سيكون 799 دولار و بدا السعر معقولا في البداية بالنسبة للعديد من الناس مقارنة بمميزات الهاتف. لكن... هل فعلا هذا هو ثمن ال iphone 12 الحقيقي. إذ تتداول بعض المواقع أن سعر الهاتف الأصلي قد يبلغ 1300 دولار إذا ما أضفنا إليه الشاحن اللا سلكي و المساحة الإضافية الخاصة بالهاتف و هذا ما أثار حيرة العديد من المتابعين للمؤتمر. 


هل فعلا شاشة ال iPhone 12 هي الأقوى و الأصلب؟ 

أفاد مؤتمر آبل أن هاتف أن هاتف iPhone 12 هو أقوى و أصلب هاتف من حيث الشاشة. لكن من وجهة نظري كان اطلاق معلومة مثل هذه مستعجلا إذ كان من الأفضل أن يمر الهاتف على التجربة من قبل المستخدمين أولا. 


الأيفون الجديد بأحسن كاميرا و لكن... 

نعم أكد الخبراء أن الكاميرا الخاصة بالأيفون الجديد احترافيّة بأتم معنى الكلمة فهي ذات ألوان و دقة أكثر من جيدة مما يجعل الصور و الفيديوهات واقعية إلى أبعد الحدود لكن.... حذر الخبراء من أن المستخدمين لن يكونوا قادرين على مشاركة الصور و الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي social media لأن هذه الملفات ستكون بتنسيق مختلف عمّا هو مدعوم في تويتر و فيسبوك. 



نأمل أن نكون بلغنا ما نستطيع إبلاغه و طبعا لا بد أن شركة آبل ستعمل جاهدة على سد جميع الثغرات الموجودة ليحصل مستخدموها على أفضل تجربة. 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع