القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع عمل على الانترنت يدعم السحب عبر رصيد الهاتف

 


لا بد أن معظمكم يرغب في الحصول على رصيد هاتف إما لشراء باقة انترنت أو إجراء المكالمات أو شحن جواهر فري فاير و شدات ببجي و هناك حتى من يتبضع بها عبر الانترنت في بعض المنصات التي تدعم الدفع برصيد الهاتف. لكن العملة في رصيد الهاتف باهضة الثمن نوعا ما فهي أغلى حتى من العملة نفسها على أرض الواقع. و هذا ما يثير تحفض عديد أصحاب شرائح الاتصالات. لكن هل تنتظرون منا أن نترككم هكذا بدون أي حل؟ طبعا لا. ها قد عدنا لكم اليوم بموقع اكتروني جديد تعمل عليه مقابل دولارات و يدعم طرق دفع عديدة منها رصيد الهاتف للذين لا يملكون حسابات بايبال.

الربح من الانترنت بدون رأس مال

الموقع معروف لدا اللعض لكنهم لا يعرفون أنه يقبل الدفع عبر رصيد الهاتف للدول العربية. هذا الموقع هو عبارة عن موقع رفع ملفات و ب cpm محترم. كما أن تخطي روابطه ليس صعبا جدا مثل غيره من المواقع الأخرى. مع نصيحة مهمة سأشاركها معكم في آخر المقالة مهمة جدا بالنسبة لكل من يرغب فب الربح من اختصار الروابط.

طرق السحب من الموقع

بالنسبة لتونس:

Fexy orange و ooredoo 1.25 $

Manda tunisie 5$

E-dinar smart 2.5$

بالنسبة مصر :

Vodafone cash 1$

Orange money 1$

Etisalat floos 1$

Egypt post 15$

CIB bank 20$

بالنسبة للجزائر :

Flezy ooredoo و mobilis و djezzy 1$

CCP Algérie post 5$

بالنسبة للمغرب:

Cash plus 15$

Wafacash 15$

CIR bank 10$

بالنسبة لبقية دول العالم : 

   Paypal 1$

   Payeer 1$

   Payza 1$

   Webmoney 1$

   Perfect money 1$

   Skrill 5 $

   Neteller 5 $

   Payoneer 50$

   Xapo 1$

   Bitcoin 15 $

   Ethereum 5 $

   Westren union 100$


النصيحة المهمة:

عندما تفكر في اختيار موقع اختصار روابط لا تجعل ال cpm (سعر الألف الزيارة أو التحميل) هو هاجسك الأول لأن هناك مواقع يكون ال cpm فيها 8 دولار لكن روابطها مزعجة و بها الكثير من الاعلانات وصعبة التخطي فحتى المحترفون لا يستطعون تخطى روابطها. و بالتالي هي ستربح منك و أنت أنت لن تربح شيء لأن زائرك لم يستطع تخطي الرابط و بالتالي لم يحقق الشرط المطلوب ليضاف المال إلى حسابك. أما المواقع التي ذات cpm معقول و جيد نسبيا مثل cpm موقعنا لليوم. في خير وسيلة للربح إذ أي شخص مبتدأ يستطيع تخطي الرابط و ستحسب لك الزيارات و بالتالي ستحقق أرباح أكثر.


رابط الموقع:



بهذا نكون وصلنا إلى ختام شرحنا نأمل أن ينال اعجابكم. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع