القائمة الرئيسية

الصفحات


 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ببحي موبايل هي أحد الألعاب الأسطورية التي انتشرت في نطاق واسع في عالم ال gaming و الألعاب. و لن أقول أنها انتشرت حديثا لأن هذا اللعبة pubg mobile تعتبر لعبة عريقة و ذات شعبية واسعة عند الجيمرز من كل البلدان و الأعمار. و طبعا، كأي لعبة تحظى بشعبية مماثلة لشعبية ببحي فلا بد أن تسعى إلى التطوير من نفسها حتى تحافظ على هذا المركز. إذ لعبة ال battle royal هذه نجحت فعلا في جعل الجرافيك الخاص بها خراغي لأبعد الحدود حتى في نسخة الموبال وهي تتصر العرش من حيث قوة الجرافيك و الواقعية. و لا تظنوا أنها توقفت عند هذا الحد. فنحن نتحدث عن شركة tencent العبقرية التي جعلت لعبتها تدعم ال 90 fps يا سادة. فعلا لهذه اللعبة نجاح و مستقبل أكثر من مشرق. لكن مع كل هذا التطور و النجاح تأتي العواقب. إذ جل الهواتف لا تخلو من اللاج و التقطيع عن لعب لعبة قوية مثل هذا مهما كانت قوتها لذلك نقدم لكم اليوم طريقة فعالة و عن تجرية الكثير من الأشخاص لإزالة اللاج من هذه اللعبة أو تقليصه قدر المستطاع للحصول على أفضل أداء. إن كنتم مهتمين تابعوا قراءة المقالة بتمعن فكل كلمة مهمة و قد تحرمك من نجاعة الشرح و قد لا تنجح معك الطريقة بسبب جملة أو كلمة لو تقرأها.


حل مشكلة اللاج في ببجي موبايل 2020

ببجي لعبة تستحق أن المحاولة لذلك سنشارككم الطريقة لتجربوها و التي تتمثل في تحميل تطبيق بحجم 2 ميجا بايت فقط لكنه فعال بصفة رهيبة و يحظى بشعبية و مصداقية في صفوف جميع البلدان و اللاعبين كما يحظى بتقييم إجابي في جل متاحر التطبيقات التي يتوفر عليها هذا البرنامج. بعد أن تحملوه من الرابط أسف المقالة و بعدها كل ما عليكم هو تثبيت التطبيق و قتحه. أولا سوف تدخلون على أول خانة و هي best setting for your device و بعدها تظهر لكم خانة بحث تكتبون فيها نوع جهازكم و سيختار لكم اعدادات التطبيق الأفضل خسب جهازكم تضغطون على import و من ثم apply في الأعلى و سيفتح اللعبة و يشتغل التطبيق معك و ستلاحظ سلاسة اللعبة أثناء اللعب.

رابط التحميل

نأمل أن يكون الشرح قد أفادكم و إن كان لديكم أي اقتراح أو استفسار و تريدون طلب المساعدة فقد حضضنا لكم خانة اتصل بنا لتشاركون أفكاركم و اقتراحاتكم. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع