القائمة الرئيسية

الصفحات

رشق لايكات فيسبوك - الطريقة المحتكرة

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لايكات فيسبوك مهمة جدا في إيصال ما تقدمه على مواقع التواصل الاجتماعي فهي عبارة عن معيار تقييم لمحتواك على الفيسبوك فهي إما أن ترفع من شأن حسابك فيتزاحم الناس علي تقييمه إيجابا و التفاعل معه و إما أن يمر الناس على منشوراتك مرور الكرام متجاهلين إياها ساخرين من قله لايكات و التفاعل على محتواك. و لا أظن أن أحدا يرغب بهذه اللحظة حتى لعدوه اللدود. لذلك سأقدم لكم اليوم طريقة زيادة لايكات حسابك على الفيسبوك كما سأشرح لكم خوارزمية هذا التطبيق و التي ستستنتج تلقائيا أنها غير مضرة لحسابك البتة.


زيادة متابعين فيسبوك

زيادة متابعين فيسبوك ليست بالأمر الصعب و المستعصي كما يوهمك به البعض. خصوصا عندما تكون متابعا وفيا لنا لأنك ستعلم أننا نقدم لكم المحتوى البسيط و السهل الاستعمال و التوظيف. كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الذي سنشاركه معكم أسفل المقالة. بعد أن تقوموا بتنزيله و تثبيته تقومون بفتحه سيطلب منكم ادخال حساب فيسبوك. لا أنصحكم بادخال حسابكم الأساسي حتي لا يصيبكه أي مكروه لا قدر الله. في هذه الخطوة أفضل أن تقوموا بإدخال أي حساب فيسبوك إضافي لا تحتاجونه. و من ثم تختارون منشور من منشوراتكم تختارون نوع التفاعل المطلوب ثم تظغطون أنا لست روبوت و من ثم على زر الارسال و سيصلكم التفاعل في أقل من ثانية. هذا التطبيق يقوم برشق ما بين 80 فأكثر تفاعل لكن نادرا ما يرسل أقل. لكن هناك خطوة مهمة و ملاحظة مهمة عليكم أن تنفذوها و التي ان لم تقوموا به أأكد لكم أن الطريقة لن تنجح معكم. لكننا سنضعها لكم في باقي المقالة لذلك عليكم قراءة كامل المقالة بتمعن.

كيفية عمل التطبيق

التطبيق الذي شرحناه معكم اليوم هو عبارة عن منصة تبادل لايكات. لكنه لن يتعبك بحيث تمضي وقتا طويلا في تجميع النقاط. بل سيستخدم حساب الفيسبوك الذي أدخلته لوضع لايكات لناس آخرين. يعني أن اللايكات التي ستصلك هي من أشخاص آخرين يستخدمون هذا التطبيق.

الملاحظة المهمة

عند اختيار البوست أو المنشور الذي تريد تزويد اللايكات له فعليك أن تتأكد من أن الجميع يستطيع التفاعل معه و ليس للأصدقاءك فقط. لأنه إن كنت قد وضعت في سياسة المنشور أن أصدقاءك هو الوحيدون القادرون على التفاعل مع منشوراتك فكيف تتوقع من التطبيق أن يرشق لك. و لتمكين الجميع من التفاعل مع منشوراتك يمكنك ضبط هذه الميزة في إعدادات الحساب خانة إعدادات الخصوصية.

رابط التحميل:

بهذا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا نأمل أن تقوموا بمشاركته حتى تعك الفائدة و لا تدع هذه المعلومة عندك بل أفد الجميع بها. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع