القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فري فاير ماكس للأندرويد - free fire max الأصلية من متجر جوجل بلاي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

 أصبح بإمكاننا الآن أن نعترف أن لعبة جارينا فري فاير اللعبة التي أنتجتها شركة جارينا قد أصبحت معشوقة الملايين و الملايين من الجيمرز و يلعبها أشخاص من حميع الفآت العمريّة شبابا و أطفالا و حتى كهولا و عجائز. و لا بد أن لعبة مثل هذه ستتشجع بهذا العدد الكبير من المستخدمين و التفاعل القائم على هذه اللعبة بحيث أصبحت مصدر رزق لعديد من الناس. لذلك تعمل شركة جارينا الأندنوسيّة على تطوير محتواها و هي تعمل على نسخة أفضل و أقوى بآلاف المرات من لعبة جارينا في فاير إنها جارينا فري فاير ماكس max و التي سنشارككم اليوم طريقة تحميلها أصلية من متجر جوجل بلاي حتى تكونوا أول من يجربها.

تحميل لعبة فري فاير ماكس للأندرويد - free fire max الأصلية من متجر جوجل بلاي

لتحميل اللعبة كل ما عليكم هو قراءة كامل المقال بتمعين و تطبيق التعليمات حتى تتمكنوا من تحميل هذه اللعبة الأسطورية و تكونوا من أول الأساطير العرب الذين يجربونها.

أولا عليكم تحميل تطبيق vpn معين. إذ الطريقة تعمل مع هذا التطبيق فقط و مع سرفر واحد فيه. ستجدون رابط تحميل هذا ال vpn في آخر المقالة. بعد تحميله تختارون سرفر ماليزيا 🇲🇾 هناك سرفر واحد باسم ماليزيا.

ثانيا تدخلون إلي متجر جوجل بلاي. لكن يجب أن تفتح جوجل بلاي على المتصفح و ليس على التطبيق. لأن الطريقة تفتح على المتصفّح فقط.

بعد كل هذا تبحث في خانة البحث على لعبة garena free fire max و ستعترضك في أول نتيجة بجانب نسخة فري فاي. العادية. اضغط على تحميل و ستظهر لك نافذة تختار فيها جهازك الذي ستحمل عليه ثم سيبدأ التحميل معك. انتظرها تحمل و جهز نفسك للعب.

ملاحظة مهمّة جدا.

قد لا تنجح معك الطريقة من المرّة الأولى. لذا لا نتحمل أي مسؤولية إن لك تنجح معك الطريقة. فشخصيا أن نجحت معي الطريقة لكن بعد عدة محاولات

رابط تحميل ال vpn. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع