القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جديد حصري للربح من الانترنت نزل منذ يومين


 لكل منا أحلام و مطامح مادية يرغب في تخقيقها و لعل نقص فرص الشغل و زيادة البطالة يقومان بتحطيم هذه الأحلام حتى جاء مولد رزق الملايين. حيث لا يوجد عدد محدود للعمال و لا توجد بطالة. لكن المحترف وحده هو من يستطيع أن يخلق لنفسه عملا على الانترنت و نحن هنا لنجعلكم محترفين. و لنا لكم اليوم تطبيق جديد. وعندما أقول جديدا فأنا أني ذلك لأنه نزل في ال 48 ساعة الماضية و هو بمثابة فرصة لكم لكسب مبلغ محترم من المال. 

تعريف التطبيق

طبعا، و كغيره من التطبيقات، أي شركة تطلق تطبيقا سواء كان ربحيا او لا فهي تصرف مبالغ طائلة على جوائز و مكافآت لأول مستخدميها. لنقل نحن كجائزة ترحيبية. و هذا التطبيق الذي أنتجته شركة Lunker PTY Ltd لا يزال جديدا على ساحة المنافسة بينه و بين باقي التطبيقات لذلك فالشركة المنتجة تبذل قصارى جهدها لكسب قلوب العمال على تطبيقها أملا في أن تكتسح الحلبة بقوة… ويبدو أنها قد نجحت في ذلك

هل التطبيق الذي سنشرحه اليوم ربحي؟ 

لا هذا التطبيق ليس ربحيا !..كما توقعت… لالا بد أن معظمكم قد استغرب و بدأ يشعر بالدوار. نعم هذا التطبيق ليس ربحي. بل هو تطبيق يعرض كتب أو أفلام. لكن بمناسبة افتتاحه فهو يقوم بتوزيع الدولارات مجانا. لذلك سارعوا بتحميله قبل فوات الأوان فكما تعلمون في عالم الأرباح الوقت يساوي المال. 

كيفية الحصول على الدولارات من التطبيق

كما قلت لكم التطبيق جديد و نوعا ما غامض. لذلك لم أستنتح خلال تجولي فيه سوى طريقة واحدة فقط للكسب منه. و هي الإحالات. و أعلم أن معظمكم لا يريد تطبيقات للربح من الاخالات لأن هذا صعب لكن أنصح بتحميله. لأن العديد قد تواصل مع الصفحة الرسمية للتطبيق و قد قدمت وعودا بأن عديد المفاجآت السارة تنتظر مستخدمي التطبيق. و من هذا الحوار استنتجت فرضية. فأنا أظن أن التطبيق يحاول جمع أكثر عدد ممكن من المستعملين و ربما قد يؤدي ذلك إلى تحفيز الشركة المنتجة على عمل مهام مدفوعة الأجر لمستعملي تطبيقها. 

ماهو الحد الأدنى لسحب

الحد الأدني للسحب هو 5 دولارات وهو يعتبر مناسبا للمبتدئين الذين يرغبون في ربح أول دولارات من الانترنت. كما أنني سأشارك معكم رابطي والذي ستحصلون به على 2 دولار. و إذا لم تحصل على ال 2 دولار و طلب منك ادخال كود أدخل كود دعوتي  "BEqeHkq" أما ال 3 دولارات المتبقية فكل ما عليكم هو دعوة 10 أشخاص لاستعمال التطبيق و بالتالي تصلون إلى الحد الأدنى للسحب

هل التطبيق صادق في الدفع؟

كما قلت لكم التطبيق جديد يعني نزل حديثا و قد أردت أن أكون السباق في شرحه لكم. كما قلت سابقا في Digitex-404 المصداقية هي كل شيء لذلك لن أكذب عليك و أقول أنني قد سحبت من التطبيق و لكن الكثير من الأجانب سحبو منه. 

رابط تحميل التطبيق 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع