القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي بحجم صغير جدا للاندرويد (50 mb)



أصبحت لعبة ببجي موبايل من ألعاب الباتل رويال الأكثر

 إنتشارا فهذه اللعبة العريقة التي تتصدر على عرش أعظم متاجر التطبيقات قد كسبت قلوب الجميع. حيث تخطى الأمر مجرد لعبة لتصبح أسلرب حياة بعض المهووسين بهذه اللعبة. كما تعلمون فهذه اللعبة ذات جرافيك خنفشاري و هو دائم التطور مما جعل حجمها في تزايد حتى بلخ حجمها ال 2 جيجا بايت. مما حعل الكثير من الشباب الذين لا يملكون ما يكفي ممن الانترنت لتحميلها محرومين من متعة لحظاتها الأسطورية التي تمنحها هذه اللعبة. لكن لا تتصورو منا أن نترك متابعينا الأعزاء محرومين منها. فنحن هنا لنحقق أحلامكم لذلك سنقدمها لكم مضغوطة بحجم 50 mb فقط

تحميل لعبة ببجي بحجم صغير جدا للاندرويد

لعبة pubg mobile أو بتسميتها الكاملةPlayerUnknown's Battlegrounds و التي تعتبر من أقوى الألعاب الموجودة على أجهزة الأندرويد و ال ios مطورة من قبل شركة tencent المعروفة بألعاب ذات جرافيك خرافي و قريب جدا من جرافيك ال pc. حجم هذه اللعبة في متجر جوجل بلاي هو 2 جيجا و لكن رغم كل هذا الحجم إلا انها لا تلقى نفورا من الشباب بل هم مستعدون لدفع ثرواتهم للعب هذه اللعبة الخرافية. الشيء الوحيد المحزن للبعض هو أن بعض الأغراض في هذه اللعبة تحتاج شراء شدّات باهظة الثمن. لكن لا خوف عليكم ف Team-404 لديكم. إذ سوف نشرح لكم مستقبلا عديد الشروحات لذا اشتركوا معنا عبر الإيميل و فعلو خدمة الإشعارات ليصلكم جديدنا بإذن الله تعالى.

طريقة التحميل

بعد أن تحملو ملف zip من الزر أسفله. عليكم أيضا تحميل تطبيق فك الضغط الذي سوف تجدون رابط تحميله أيضا في خانة روابط التحميل التحميل. كل ما عليكم بعدها هو استخراج الملف الذي سيستعيد حجمه الأصلي وهو 2 جيجا ثم تقوم بوضع ملف ال obb في ال مسار التالي و هو android/obb ثم تقوم بلصقه هناك ثم تقوم بتثبيت ملف ال apk و مبروك عليك. أنت الآن ضمن جيش يضم آلاف المجاهدين و السفاحين. إنه جيش الببجي يا صديقي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع