القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق من المستقبل-أفضل تطبيق خلفيات متحركة مع ميزة نادرة

 


منذ اختراعها و انتاجها، أصبحت الهواتف الذكية أسلوب حياة للبعض و شيءا يستحيل التخلي عنه للبعض الآخر. و مع انتشارها أصبح الناس يتسابقون لشراء الهواتف باهظة الثمن اعجابا بها و رغبة بالتفاخر بمميزاتها. و أحد أبرز المميزات هي الواجهة الأنيقة و الخلفيات المتحركة و ذات الجودة العالية التي تجذب الأنظار إلى هواتف معينة دون غيرها. و لسوء الحظ ليس كلنا قادرا على شراء هذه الهواتف ذات الأسعار التي ترتفع يوما بعد يوم و إصدارا بعد إصدار. لكن ان كنت ترغب في جعل هاتفك محل أنظار الجميع، فنحن نقدم لك فرصة ذهبية لم يحظى بها الجميع.

خلفيات متحركة للاندرويد HD

تطبيقنا لليوم تطبيق خرافي يحتوى على مجموعة من الخلفيات المتحركة و الجذابة و التي ستجعلك تحب هاتفك من جديد. هذا التطبيق هو من سيجعلك تتذكر و تؤمن بمقولة "جوّالك حياتك". فهو يمنحك مجموعة متكاملة من الخلفيات المتحركة التي تتناسب مع جميع الأعمار و الأذواق و الأجهزة الضعيفة و القوية. هذا التطبيق ذو آراء و تعليقات إيجابية من كل مستخدميه الذين قيموه تقييما عاليا في جميع متاحر التطبيقات. و لا تظنو أنه مصنف من ظمن الأوائل فقط بسبب جمالية الخلفيات فقط بل لديه ميزة خنفشارية لا يعملها معظم مستخدميه. و يستفيدون منها دون أين يلاحظوا. إن كنت متشوقا لمعرفة ما هده الميزة. فقط تابع القراءة.

مميزات التطبيق

   حجم صغير

   تقييمات عالية على متاجر التطبيقات

   مكتبة متكاملة من الخلفيات الراقيةو الجميلة

   الخيارات متوفرة بكثرة لكل الأعمار و الأذواق

   التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة

   التطبيق آمن و لا يطلب أي صلاحيات مثيرة للشكوك

   التطبيق آمن 1000% على جهازك

 الميزة النادرة في هذا التطبيق

صراحة، الشيء الذي شخصيا أبهرني بشدة أثناء تجربتي لهذا التطبيق الأنيق و المتطور هو أنه، ليس كغيره من تطبيقات الخلفيات المتحركة أو الثابتة، لا يستهلك الكثير من طاقة البطارية إذ يمكننا قول أنه يستهلك نفس كمية الطاقة التي تستهلكها خلفية الجهاز. إضافة إلى ذلك، يمكنك تعييت خلفيتين مختلفتين في نفس الوقت. أي. واحدة لل home و أخرى للشاشة المقفولة. بالتالي سيغنيك تمامة عن خلفيات جهازك الكلاسيكية المملة و التي تجعل من هاتفك عاديًّا جدًّا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع