القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التخلص من لاج فري فاير نهائيا - Garena free fire

 


انشرت في الآونة الأخيرة لعبة جارينا فري فاير Garena free fire و التي تعد من أكثر الألعاب المشهورة و الأكثر تحميلا على متجر google play و غيرها من متاجر التطبيقات و بما أنّ اللعبة تلقى شعبية و شهرة واسعة فمن البديهي أن تسعى الشركة لتطوير اللعبة و الجرافيك graphics الخاص بها مما جعلها تهديدا خطيرا بالنسبة لألعاب ال battle royal الأخرى ك pubg و غيرها. و قد أدّى ارتفاع الجرافيك إلى خلق بعض التأخير أو اللاج داخل اللعبة مما سبب مشكلة للكثير من أصحاب الهواتف الضعيفة. لكننا نقدم لك طريقة فعالة 1000% للتخلص من اللاج. لكن كيف ذلك ؟ و هل عليها باند ؟ لمعرفة كل خذا واصلو قراءة المقالة. 

نبذة عن لعبة فري فاير Garena free fire

لعبة جارينا فري فاير أو باختصار و كما يلفظها البعض فري فاير و هي لعبة باتل رويال جماعية بحيث ينزل 50 لاعبا في خريطة عشوائية و تقام قتالات لمعرفة من ال survivor الذي سيصمد إلى النهاية. اللعبة الغنية عن التعريف من تطوير 111 دوتس ستوديو و قد نشرت من طرف شركة جارينا أول مرة في 4 ديسمبر 2017 وهي متوفرة على أنظمة ال ios (الأيفون) و الأندرويد و على العديد من المحاكيات بالنسبة للحواسيب. 

نبذة عن طريقة التخلص من اللاج في فري 

الطريقة الأسطوريّة و المحتكرة التي سنشاركها معكم للتخلص من اللاج الذي أصبح كابوس العديد من ال gamers هي عبارة عن تطبيق خرافي لا نقول أنه يقضي على اللاج نهائيا لكنه يساهم في تقليله بنسبة ملحوظة لن تغيب عنك لو قمت بتجربة اللعبة باستعمال تطبيقنا. و هو يعمل على توظيف كامل إمكانيات جهازك مهما كان (قوي أو ضعيف) للحصول على أفضل نتائج. 



خطوات التخلص من اللاج :

أولا تقوم بالدخول إلى التطبيق و الضغط على هذا الزر :


بعدها تقوم بالإدخال نفس الاعدادات الموجودة في الصور التالية


بعدها تضغط على avitar لتفعيل الاعدادات و بعدها اضغط علي obrir o free fire للدخول إلى اللعبة 

و الآن تأتي الخطوة الأهم يا صديقي و التي بدونها لن يكون هناك معنى لكل ما قمت به و هي الاستمتاع باللعب بدون أي لاج و أي تشنيج 🤩. 

ملاحظة في المرات القادمة لن تضطر لإدخال الاعدادات محددا فقط اضغط على زر obrir o free fire و استمتع 


هل هناك خطر باند 

طبعا أغلب الناس تخشى أن يتم تبنيدها من فري فاير بعد أن أنفقت الكثير و الكثير من الأموال على اللعبة و حسب تجربتي الشخصية للتطبيق و ما يتداوله أغلب من جربو التطبيق فهو بدون باند لكن إن حدث و تم تبنيد جهازك فنحن لا نتحمل أي مسؤولية لكن يمكنك الاتصال بنا عبر صفحة اتصل بنا و سنساعدك على إزالة الباند

رابط التحميل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع